Fichier
مدخل نظري حول العلامة التجارية
Conditions d'achèvement
تعتبر سياسة المنتج احدى اهم
سياسات المزيج التسويقي سلعي كان او خدمي، وتتضمن
عدة سياسات ثانوية منها سياسات التمييز التي تتنوع أشكالها ومن بينها
العلامة التجارية، باعتبارها حلقة وصل بين المؤسسة والبيئة الخارجية المتمثلة في الزبائن، لدى تهتم
المؤسسات ببناء وتسيير علامتها التجارية بشكل يحافظ على صورتها الذهنية لدى زبائنها،
ويدعم مركزها التنافسي. من هنا كان المن الضروري التطرق الى مفهوم العلامة
التجارية بمختلف أبعاده كتمهيد لضبط مفهوم ادارة العلامة التجارية ككل