مخطط الموضوع

  • عام

  • الموضوع 1

  • الموضوع 2

  • الموضوع 3

    • هدف المحور

      تقديم تعاريف حول الاستراتيجية وكذا تعاريف حول الاستراتيجية التسويقية 

      وتبيان أهميتها بالنسبة للمؤسسة

  • الموضوع 4

  • الموضوع 5

    • هدف المحور
      تبيان بعض الادوات التي يمكن أن تستخدمها المؤسسة لتحليل وضعية منتجاتها او نشاطها الاستراتيجي 
       والتي بناء على نتائجها تتخذ القرار باختيار الاستراتيجية التسويقية المناسبة 

  • الموضوع 6

    • هدف المحور

      معرفة بعض الخيارات  الاستراتيجية للمؤسسة الناتجة عن تحليل وضعيتها الاستراتيجية

      وما الاستراتيجية التسويقية المناسبة في ظل وضعيتها في السوق 

  • الموضوع 7

  • الموضوع 8

  • الموضوع 9

  • الموضوع 10

  • الموضوع 11

  • الموضوع 12

  • الموضوع 13

  • الموضوع 14

  • الموضوع 15

  • الموضوع 16

  • الموضوع 17

  • الموضوع 18

  • الموضوع 19

  • الموضوع 20