Topic outline

  • General

  • Topic 1

  • Topic 2

  • Topic 3

  • Topic 4

  • Topic 5

    • هدف المحور
      تبيان بعض الادوات التي يمكن أن تستخدمها المؤسسة لتحليل وضعية منتجاتها او نشاطها الاستراتيجي 
       والتي بناء على نتائجها تتخذ القرار باختيار الاستراتيجية التسويقية المناسبة 

  • Topic 6

    • هدف المحور

      معرفة بعض الخيارات  الاستراتيجية للمؤسسة الناتجة عن تحليل وضعيتها الاستراتيجية

      وما الاستراتيجية التسويقية المناسبة في ظل وضعيتها في السوق 

  • Topic 7

  • Topic 8

  • Topic 9

  • Topic 10

  • Topic 11

  • Topic 12

  • Topic 13

  • Topic 14

  • Topic 15

  • Topic 16

  • Topic 17

  • Topic 18

  • Topic 19

  • Topic 20