Aperçu des sections

  • Généralités

  • Section 1

  • Section 2

  • Section 3

    • هدف المحور

      تقديم تعاريف حول الاستراتيجية وكذا تعاريف حول الاستراتيجية التسويقية 

      وتبيان أهميتها بالنسبة للمؤسسة

  • Section 4

  • Section 5

    • هدف المحور
      تبيان بعض الادوات التي يمكن أن تستخدمها المؤسسة لتحليل وضعية منتجاتها او نشاطها الاستراتيجي 
       والتي بناء على نتائجها تتخذ القرار باختيار الاستراتيجية التسويقية المناسبة 

  • Section 6

    • هدف المحور

      معرفة بعض الخيارات  الاستراتيجية للمؤسسة الناتجة عن تحليل وضعيتها الاستراتيجية

      وما الاستراتيجية التسويقية المناسبة في ظل وضعيتها في السوق 

  • Section 7

  • Section 8

  • Section 9

  • Section 10

  • Section 11

  • Section 12

  • Section 13

  • Section 14

  • Section 15

  • Section 16

  • Section 17

  • Section 18

  • Section 19

  • Section 20