Skip to main content
Call us : +213 34 50 14 00
E-mail :
contact@univ-jijel.dz
English (en)
English (en)
Français (fr)
العربية (ar)
You are currently using guest access
Log in
Home
Facultés
Collapse
Expand
Faculté des Sciences et de la Technologie
Faculté des Sciences de la Nature et de la Vie
Faculté des sciences économiques, commerciales et des sciences de gestion
Faculté de droit et des sciences politiques
Faculté des lettres et langues
Faculté des sciences exactes et informatique
Faculté des sciences humaines et sociales
Laboratoires de Recherche
Home
Facultés
Faculté des Sciences et de la Technologie
Faculté des Sciences de la Nature et de la Vie
Faculté des sciences économiques, commerciales et des sciences de gestion
Faculté de droit et des sciences politiques
Faculté des lettres et langues
Faculté des sciences exactes et informatique
Faculté des sciences humaines et sociales
Laboratoires de Recherche
More
Open course index
جمهور الاذاعة و التلفزيون
Topic outline
Select topic General
General
Collapse all
Expand all
Select activity Annonces
Annonces
Forum
Select topic Topic 1
Topic 1
Select activity المحاضرة الأولى مفهوم جمهور وسائل الإعلام
المحاضرة الأولى مفهوم جمهور وسائل الإعلام
File
Mark as done
Select topic Topic 2
Topic 2
Select activity المحاضرة الثانية السمات العامة في دراسة جمهور وسائل الإعلام
المحاضرة الثانية السمات العامة في دراسة جمهور وسائل الإعلام
File
Mark as done
Select topic Topic 3
Topic 3
Select activity المحاضرة الثالثة السمات الإجتماعية في دراسة جمهور وسائل الإعلام
المحاضرة الثالثة السمات الإجتماعية في دراسة جمهور وسائل الإعلام
File
Mark as done
Select topic Topic 4
Topic 4
Select activity المحاضرة الرابعة السمات الفردية في دراسة جمهور وسائل الإعلام
المحاضرة الرابعة السمات الفردية في دراسة جمهور وسائل الإعلام
File
Mark as done
Select topic Topic 5
Topic 5
Select activity المحاضرة الخامسة تعرض الجمهور لوسائل الإعلام
المحاضرة الخامسة تعرض الجمهور لوسائل الإعلام
File
Mark as done
Select topic Topic 6
Topic 6
Select activity المحاضرة السادسة إستخدام الجمهور لوسائل الإعلام
المحاضرة السادسة إستخدام الجمهور لوسائل الإعلام
File
Mark as done
Select topic Topic 7
Topic 7
Select activity المحاضرة السابعة أنموذج التأثير في دراسة جمهور وسائل الإعلام
المحاضرة السابعة أنموذج التأثير في دراسة جمهور وسائل الإعلام
File
Mark as done
Select topic Topic 8
Topic 8
Select activity المحاضرة الثامنة أنموذج التلقي وأنموذج ما بعد الحداثة في دراسة جمهور وسائل الإعلام
المحاضرة الثامنة أنموذج التلقي وأنموذج ما بعد الحداثة في دراسة جمهور وسائل الإعلام
File
Mark as done
Select topic Topic 9
Topic 9
Select activity المحاضرة التاسعة التلقي في المشاهدة التلفزيونية
المحاضرة التاسعة التلقي في المشاهدة التلفزيونية
File
Mark as done
Select topic Topic 10
Topic 10
Select activity المحاضرة العاشرة إحتمالية المعنى في التلقي التلفزيوني
المحاضرة العاشرة إحتمالية المعنى في التلقي التلفزيوني
File
Mark as done
Select topic Topic 11
Topic 11
Select activity المحاضرة الحادي عشرة المقترب الإثنوغرافي في تفسير التلقي في المشاهدة التلفزيونية
المحاضرة الحادي عشرة المقترب الإثنوغرافي في تفسير التلقي في المشاهدة التلفزيونية
File
Mark as done
Select topic Topic 12
Topic 12
Select activity المحاضرة الثاني عشرة المقترب البنيوي في تفسير التلقي في المشاهدة التلفزيونية
المحاضرة الثاني عشرة المقترب البنيوي في تفسير التلقي في المشاهدة التلفزيونية
File
Mark as done
Select topic Topic 13
Topic 13
Select topic Topic 14
Topic 14
Select topic Topic 15
Topic 15
Select topic Topic 16
Topic 16
Select topic Topic 17
Topic 17
Select topic Topic 18
Topic 18
Select topic Topic 19
Topic 19
Select topic Topic 20
Topic 20