المحاضرة المتعلقة بالمسار الحرج
Completion requirements

تهدف هذه المحاضرة إلى اكساب الطلبة معارف ومهارات التحليل الشبكب، وبشكل خاص طريقة المسار الحرج، من أجل استخدامها وتوظيفها في تخطيط البرامج التسويقية( طرح منتج جدبد؛ حملة إعلبانية، دراسة السوق؛ بحوث التسويق؛ نصميم شبكة توزيع..... إلخ)، وتتضمن المحاضرة تعريف البرنامج التسويق ومراحل إعداده وتنفيذه، تعريف المسار الحرج، المفاهيم والأشكال الضرورية للتحليل الشبكي، خطوات وقواعد بناء الشبكات، حساب الزمن المبكر والمتأخر للأنشطة، تحديد الأنشطة الحرجة والمسار الحرج، وقد تم تدعيم المحاضرة بأمثلة تطبيقية في مجال البرامج التسويقية
