المحاضرتان العاشرة والحادية عشر، المحور الثامن والأخير
Completion requirements
المحور الثامن والأخير: إدارة الجودة الشاملة في قطاع الخدمات السياحية والفندقية
المحور الثامن والأخير: إدارة الجودة الشاملة في قطاع الخدمات السياحية والفندقية
محتوى المحور الثامن:
1- تعريف إدارة الجودة الشاملة |
|
2- عناصر نظام إدارة الجودة الشاملة: |
|
3- أهمية إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السياحية |
|
4- أسباب الاهتمام بإدارة الجودة الشاملة |
|
5 - الفرق بين إدارة الجودة وإدارة الجودة الشامل |
|
6- مبادئ إدارة الجودة الشاملة |
|
7- خطوات تحقيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السياحة |
|
8- متطلبات نجاح إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السياحية. |
|
9- صعوبات تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السياحية والفندقية |