جاءت هذه المطبوعة حول موضوع التسويق الاستيراتيجي الخدمي موجهة لطلبة السنة أولى ماستر تخضض تسويق الخدمات، كما يمكن استفادة باقي الطلبة منها في تخصصات أخرى في مختلف المستويات، الأمر الذي يجعل الطالب قادرا على فهم الأبعاد المطبقة من قبل المنظمات الخدمية في تحقيق أهدافها المختلفة من خلال المزج السليم لعناصر المزيج التسويقي الخدمي في الأجل الطويل من خلال الاستغلال الأمثل للمواد المتاحة، الأمر الذي يمكن قارئها في الأخير بتزويده بمهارات التحليل و التسويق الاستيراتيجي الخدمي حول صياغة إستيراتيجية تسويقية خدمية متكاملة.