تشريعات و قانون العمل في الجزائر
Topic outline
-
هدف المقياس هو تزويد الطلاب بالمفاهيم والمعارف الأساسية للقانون العمل والجوانب المختلفة لتطبيقه في الجزائر.
كما يهدف المقياس إلى تزويد الطلاب بالمعلومات والمفاهيم اللازمة عن علاقات العمل في المؤسسات الاقتصادية في الجزائر.
يتم التركيز في كل حصة على موضوع محدد لتزويد الطلاب بالمعلومات والمفاهيم اللازمة.
تعزيز قدرات الطلاب على التعامل مع الأسئلة القانونية والحيوية التي تواجه علاقة العمل وظاهرة العمل في الجزائر في الوقت الحاضر.
-
الدكتوراة: هبة ياسف
الكلية: كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
القسم: قسم علم الاجتماع
جامعة: محمد الصديق بن يحي -جيجل
المقياس: تشريعات وقانون العمل في الجزائر
الفئة المستهدفة : السنة الثانية ماستر علم اجتماع التنظيم والعمل
نوع المقياس: سداسي
الرصيد: 2
المعامل: 1
الحجم الساعي: 22:30 ساعة
المدة الزمنية: 15 أسبوع
التوقيت: الخميس محاضرة 09:30 - 11:00
المدرج: 1-
الأفواج: 1، 2.
hiba.yacef@univ-jijel.dz التواصل عبر
hiba_yacef@live.fr
-
حتى يستطيع الطالب استيعاب، وفهم محاضرات مقياس تشريعات وقانون العمل في الجزائر يجب أن يمتلك معلومات، ومعارف مسبقة حول ظاهرة العمل عبر العصور،
والأوضاع الاجتماعية والاقتصادية التي تزامنت مع تطور أشكال العمل في العصر الحديثة، إضافة إلى المعارف المسبقة حول العمل في تنظيمات العمل.
ويمكن للطالب الإطلاع على المراجع التالية:
https://www.asjp.cerist.dz/en/article/12828http://biblio.univ-alger.dz/jspui/bitstream/1635/7105/1/MANSOURI_SOUAD.pdfhttp://elibrary.arabwomenorg.org/Content/7056_%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8%20%D8%AF%20%D8%B9%D8%A7%D8%A6%D8%B4%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A7%D9%8A%D8%A8.pdfhttps://www.noor-book.com/%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%85%D9%8A-pdf -
-
-
-
-
WORD المحاضرة كاملة بنسخة
-
PDFالمحاضرة كاملة بنسخة
-
Webالمحاضرة كاملة بنسخة
-
-
-
-
-
-
Word المحاضرة بنسخة
-
PDFالمحاضرة كاملة بنسخة
-
Web المحاضرة بنسخة
-
-
-
-
-
-
word المحاضرة كاملة بصيغة
-
PDFالمحاضرة كاملة بنسخة
-
-
-
-
-
-
WORDالمحاضرة كاملة بنسخة
-
PDFالمحاضرة كاملة بنسخة
-
Webالمحاضرة كاملة بنسخة
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-