تخطى إلى المحتوى الرئيسي
الاتصال بنا : +213 34 50 14 00 بريد الكتروني : contact@univ-jijel.dz
العربية ‎(ar)‎
English ‎(en)‎ Français ‎(fr)‎ العربية ‎(ar)‎
أنت الآن تدخل بصفة ضيف
تسجيل الدخول
E.A.D.
الصفحة الرئيسية Facultés طي توسيع
Faculté des Sciences et de la Technologie Faculté des Sciences de la Nature et de la Vie Faculté des sciences économiques, commerciales et des sciences de gestion Faculté de droit et des sciences politiques Faculté des lettres et langues Faculté des sciences exactes et informatique Faculté des sciences humaines et sociales
Laboratoires de Recherche
E.A.D.
  • الصفحة الرئيسية
  • Facultés
    Faculté des Sciences et de la Technologie Faculté des Sciences de la Nature et de la Vie Faculté des sciences économiques, commerciales et des sciences de gestion Faculté de droit et des sciences politiques Faculté des lettres et langues Faculté des sciences exactes et informatique Faculté des sciences humaines et sociales
  • Laboratoires de Recherche
  • المزيد
  1. المحددات المحيطية للفعل التربوي
  2. دعائم بيداغوجية في حالة الرسوب في إختبار المكتسبات القبلية

دعائم بيداغوجية في حالة الرسوب في إختبار المكتسبات القبلية

متطلبات الإكمال
    • undefinedundefined
      • الثالوث-الديداكتيكي-وأبعاده-على-الفعل-التربوي_-مقاربة-مفاهيمية.pdfالثالوث-الديداكتيكي-وأبعاده-على-الفعل-التربوي_-مقاربة-مفاهيمية.pdf
      • مكونات-المثلث-(الفعل)-الديداكتيكي-و-دوره-في-العملية-التعليمية.-les-composantes-du-triangle-didactique-et-son-rôle-dans-la-réussite-du-processus-dapprentissage-éducatif..pdfمكونات-المثلث-(الفعل)-الديداكتيكي-و-دوره-في-العملية-التعليمية.-les-composantes-du-triangle-didactique-et-son-rôle-dans-la-réussite-du-processus-dapprentissage-éducatif..pdf

Université Mohammed Seddik Benyahia - JIJEL

معلومات

  • Université Mohammed Seddik Benyahia - JIJEL
  • Messagerie
  • M.E.S.R.S
  • D.G.R.S.D.T
  • C.R.U.Est
  • SNDL

اتصل بنا

Université de Jijel Cité Ouled Aissa, BP 98, Jijel

الهاتف : +213 34 50 14 00

بريد الكتروني : contact@univ-jijel.dz

تابعنا

Copyright © 2022 - Développé par CSRICTE

هذه الصفحة هي: General type: incourse. Context مجلد: دعائم بيداغوجية في حالة الرسوب في إختبار المكتسبات القبلية (context id 229351). Page type mod-folder-view.
الاتصال مع دعم الموقع
أنت الآن تدخل بصفة ضيف (تسجيل الدخول)
ملخص الاحتفاظ بالبيانات
احصل على تطبيق الجوّال
مشغل بواسطة مودل